حجم سوق فيلم نقل الحرارة بقيمة 3609.6 مليون دولار

.ونحن على التقنية Vietnam حجم سوق فيلم نقل الحرارة بقيمة 3609.6 مليون دولار الصانع والمصنع والمورد والمصدر. اعتمادا على استثمار مستقرة ، والكفاءة العالية وجيدة بعد- خدمة بيع وحققنا لنا باعتبارها واحدة من أبرز مصنعي ومصدري في الصناعة. نحن نعد منتجات ذات جودة عالية وأسعار تنافسية ، وعلى- التسليم في الوقت المحدد لك. لقد تم تأسيس الطويل- مدة العمل مع عملائنا. إذا كنت مهتما في أي نموذج من منتجاتنا ، يرجى أن يكون حرا في اتصل بنا.
خبرتنا وتمكننا من ضمان أفضل

حجم سوق فيلم نقل الحرارة بقيمة 3609.6 مليون دولار

بإخضاع منتجاتنا الى الاجراءات الصارمة لمراقبة الجودة خلال كل مرحلة من مراحل الإنتاج وعلى الرغم من إيفاد. ونحن نرحب ترحيبا حارا جميع الأصدقاء ذات الصلة في جميع أنحاء العالم ليأتي لزيارة والتعاون!
  • حجم سوق فيلم نقل الحرارة بقيمة 3609.6 مليون دولار - 07-May-2020
حجم سوق فيلم نقل الحرارة بقيمة 3609.6 مليون دولار
Update: 07-May-2020
يتم تقسيم سوق أفلام نقل الحرارة العالمية إلى مواد,نوع المنتج,ونهاية-استعمال.على أساس المواد,يتم تقسيم السوق إلى فيلم ورقي,فيلم بلاستيكي,وفيلم الفينيل.حسب نوع المنتج,تتشعب طبقة نقل الحرارة إلى معتم,واضح,لامع&معدني,وتنفيس.علاوة على ذلك,استخدام فيلم نقل الحرارة عبر النسيج,طعام&أمبير;المشروبات,صناعة البناء والتشييد,أثاث المنزل/صناعة الخشب وصناعة الرعاية الصحية وغيرها.يُعزى السوق العالمي إلى تزايد عدد تطبيقات أغشية نقل الحرارة في مختلف القطاعات مثل زيادة الاستخدام في العلامات التجارية&أمبير;الخصائص الترويجية تسريع القيمة السوقية.

في عام 2019,قطاع النسيج بنهاية-يمثل الاستخدام حصة كبيرة في سوق أفلام نقل الحرارة العالمية.الشعبية المتزايدة للرسومات العالية والجودة المطبوعة-قمصان تدفع القيمة السوقية كذلك.علاوة على ذلك,أفلام نقل الحرارة غير الشفافة مثل لمعان,معدني,لامع,يستخدم قطيع وعاكس بشكل عام في ر-طباعة قميص.نساء’يعتمد مصنعو الملابس والملابس الرياضية على التعتيم,فيلم نقل الحرارة لامع ومعدني لطباعة الرسومات والشعارات.تزايد الطلب على الرسومات العالية والجودة المطبوعة-القمصان من السكان الألفية من المتوقع كذلك لدعم قيمة القطاع.على سبيل المثال,أعلنت Roland DG ترقية مجانية لـ TrueVIS VG-640/540 قاطع طابعة عام 2019.يمكن للمستخدمين الآن ترقية أجهزتهم باستخدام VG2 الذي تم إطلاقه مؤخرًا-640/540 مع TrueVIS TR2 الجديد.ويصل-يتضمن التدرج ميزات جديدة لتحسين الطباعة&أمبير;قطع الدقة وسهولة الاستخدام.تمت إضافة خيارات علامة المحاصيل لزيادة ثبات القطع.بالإضافة إلى,تساعد الميزات الجديدة في الحد-تجعيد الحافة أثناء التعامل مع الوسائط الرقيقة مثل فيلم نقل الحرارة لتزيين الملابس.

في عام 2019,من المتوقع أن تمتلك آسيا والمحيط الهادئ الحصة الأكبر من سوق أفلام نقل الحرارة العالمية.التطور السريع في الاقتصاد ونمو النهاية-الصناعات المستخدمة مثل المنسوجات والبناء في السوق الإقليمية تقود نمو السوق.الاقتصادات الناشئة في منطقة آسيا والمحيط الهادئ,تدعم الهند والصين في المقام الأول أسرع نمو لفيلم نقل الحرارة في السوق.

بعض المنافسين الرائدين العاملين في السوق هم مواد العرض المتقدمة,مجموعة ITL(ملابس التسمية الدولية),مجموعة الدروع,أفيري دينيسون كورب,Chemica US Corp,شركة داي ها.المحدودة.,Dynatex المنسوجات المحدودة.,FOREVER GmbH,شركة هانس,شركة هيكسيس,Innovia Films Limited,شركة مينسو.المحدودة.,بولي-مجموعة الشريط,RTape Corp. (شركة نكوزا للمنتجات المطلية),SEF الأمريكتين,شركة شينهان.,المحدودة.,Siser Srl,ستالس’Inc.,مجموعة سونميكروتك,شركة يونيمارك لانتقال الحرارة.أعلنت شركات أفلام نقل الحرارة عن عمليات الاندماج والاستحواذ لتوسيع موقعها في صناعة أفلام نقل الحرارة.ينتقل اللاعبون الرئيسيون أيضًا إلى مناطق جديدة أو تقنيات متقدمة.بعض الملاحظات الرئيسية المتعلقة بصناعة فيلم نقل الحرارة تشمل:

بولي-Tape Klebefolien GmbH,شركة تصنيع منتجات نسيج ألمانية تنتج أنظمة نقل المنسوجات,الفينيل’س,أفلام الترقق,وسائط الطباعة الرقمية,وشرائط لاصقة,أطلقت العديد من المنتجات الجديدة ومتغيرات المنتجات في FESPA 2019.بينما,FESPA هو اتحاد للجمعيات التجارية ومنظم للمؤتمرات والمعارض لصناعة الطباعة الحريرية والطباعة الرقمية.عرضت الشركة خمسة ألوان جديدة في فيلم Turbo الحالي لنقل الحرارة حيث Image هي فيلم جديد لنقل الحرارة العاكسة.بالإضافة إلى,بولي-لوكس 770 أوف,162 الأشعة فوق البنفسجية,كما كانت PT 162 UV جزءًا من معرض 2019 من الشركة’الجانب ق.

ColDesi Inc.أعلن عن توسعات للمكاتب في 2019,وهو أ”ت-معدات الأعمال القميص”البيت المفتوح في مكتب شركة ColDesi(تامبا,فلوريدا).وقد أظهرت الشركة أكثر من عشر طرق مختلفة لجعل ر مخصصة-قمصان كل شيء من بلينغ إلى عالية-انتقالات الجودة,إلى DTG و UV LED.الشركة هي مورد ر المهنية-معدات صنع القميص.عرض التظاهر المستمر 7 آلات مختلفة لصنع منتجات مخصصة بما في ذلك ر-طابعات نقل القميص,مباشرة لطباعة الملابس,الطباعة فوق البنفسجية,الفينيل نقل الحرارة,وآلات التطريز وغيرها.


查看原始內容:عرض المحتوى الأصلي:http://www.prnewswire.كوم/أخبار-إطلاق/الحرارة-نقل-أفلام-سوق-بحجم-يستحق-نحن-3-609-6-مليون-بواسطة-2027--301042737.لغة البرمجة

資料來源:SOURCE Acumen Research and Consulting
Hauming Enterprise Import & Export Co. Ltd.
07-May-2020
none
999999999 http://schema.org/InStock USD 2020-12-31
90out of 100based on 100user ratings
Enquiry Now
المنتجات قائمة
Hauming Enterprise Import & Export Co. Ltd.
حجم سوق فيلم نقل الحرارة بقيمة 3609.6 مليون دولار الصانع و حجم سوق فيلم نقل الحرارة بقيمة 3609.6 مليون دولار المورد أيضا بالجملة الموزعين OEM ODM-خلال 18,087 المشترين في جميع أنحاء العالم في heattransferpaper.co
27-Apr-2020
none
999999999 http://schema.org/InStock USD 2020-12-31
90out of 100based on 100user ratings

Heat Transfer Film Market Size Worth US$ 3,609.6 Mn by 2027

Global heat transfer film market size is expected to be worth around US$ 3,609.6 Mn by 2027 with CAGR of 5.6%.
Acumen Research and Consulting, a global provider of market research studies, in a recently published report titled "Heat Transfer Film Market (By Material: Paper film, Plastic film, Vinyl film; By Product Type: Opaque, Clear, Glossy & Metallic, Vented; By End-Use: Textile, Food & Beverages, Construction industry, Furniture/Wooden industry, Healthcare, Others) – Global Industry Analysis, Market Size, Opportunities and Forecast, 2020 - 2027"
  • Heat Transfer Film  Market Size Worth US$ 3,609.6 Mn by 2027 - 07-May-2020
Heat Transfer Film Market Size Worth US$ 3,609.6 Mn by 2027
Update: 07-May-2020
The global heat transfer film market is segmented into material, product type, and end-use. On the basis of material, the market is segmented into paper film, plastic film, and vinyl film. By product type, Heat Transfer Film are bifurcated into opaque, clear, glossy & metallic, and vented. Furthermore, heat transfer film  have usage across textile, food & beverages, construction industry, furniture/wooden industry and healthcare industry among others. The global market is growing attributed to increasing number of heat transfer film applications in various sectors such as increasing usage in branding & promotional properties is accelerating the market value.

In 2019, the textile segment by end-use accounted for major share in the global heat transfer film market. The growing popularity of the high graphics and quality printed t-shirts are further propelling the market value. Moreover, opaque heat transfer films such as glitter, metallic, glossy, flock and reflective are generally used in t-shirt printing. Women's apparel and sportswear manufacturers are adopting opaque, glossy and metallic heat transfer film to print graphics and logos. The rising demand for high graphics and quality printed t-shirts from millennial population is further projected to support the segment value.  For instance, Roland DG announced free upgrade for TrueVIS VG-640/540 printer cutters in 2019. The users can now upgrade their devices with the recently launched VG2-640/540 with new TrueVIS TR2. The up-gradation will include new features to improve print & cut accuracy and usability. Crop mark options have been added to increase cutting stability. Additionally, the new features help in reducing-edge curl while dealing with thin media such as heat transfer film  for apparel decoration.  

In 2019, Asia Pacific is projected to hold the major share of the global heat transfer film market. The rapid development in the economy and growth of end-user industries such as textile and construction in the regional market is driving the market growth. The emerging economies of the Asia Pacific region, India and China are primarily supporting the fastest growth of the Heat Transfer Film in the market.

Some of the leading competitors operating in the market are Advanced Display Materials, ITL Group (Apparel Label International), Armor Group, Avery Dennison Corp, Chemica US Corp, Dae Ha Co. Ltd., Dynatex Textiles Ltd., FOREVER GmbH, Hanse Corporation, Hexis Corporation, Innovia Films Limited, MINSEO Co. Ltd., Poli-Tape Group, RTape Corp. (Nekoosa Coated Products Company), SEF Americas, Shinhan Co., Ltd., Siser Srl, Stahls' Inc., Sunmicrotek Group, and Unimark Heat Transfer Co. Heat transfer film companies have announced mergers and acquisitions to expand their position in the Heat transfer films industry. Major players are also moving into new regions or advanced technologies.  Some of the key observations regarding Heat transfer film industry include:

Poli-Tape Klebefolien GmbH, a German textile products manufacturer that produces textile transfer systems, vinyl's, laminating films, digital printing media, and adhesive tapes, has launched various new products and product variants in FESPA 2019. Whereas, FESPA is a federation of trade associations and an organizer of conferences and exhibitions for the screen printing and digital printing industry. The company has exhibited five new colors into its existing Turbo heat transfer film where Image is a new reflective heat transfer film. Additionally, Poli-Lux 770 UV, 162 UV, and PT 162 UV were also part of the 2019 exhibition from the company's side.

ColDesi Inc. has announced office expansions in 2019, which is a "T-Shirt Business Equipment" Open House at ColDesi Corporate Office (Tampa, Florida). The company has demonstrated more than ten different ways to make custom t-shirts everything from Bling to High-Quality Transfers, to DTG and UV LED Printing. The company is a supplier of professional t-shirt making equipment. The ongoing demonstration has featured 7 different machines to make custom products including t-shirt transfer printers, direct to garment printing, UV printing, heat transfer vinyl, and embroidery machines among others.                                                           
 
 
查看原始內容:View original content:http://www.prnewswire.com/news-releases/heat-transfer-films-market-size-worth-us-3-609-6-mn-by-2027--301042737.html

資料來源: SOURCE Acumen Research and Consulting
 
Hauming Enterprise Import & Export Co. Ltd.
07-May-2020
none
999999999 http://schema.org/InStock USD 2020-12-31
90out of 100based on 100user ratings
Enquiry Now
Products List
Hauming Enterprise Import & Export Co. Ltd.
Global heat transfer film market size is expected to be worth around US$ 3,609.6 Mn by 2027 with CAGR of 5.6%.
27-Apr-2020
none
999999999 http://schema.org/InStock USD 2020-12-31
90out of 100based on 100user ratings